مركز الندى للكمبيوتر والإنترنت

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية تتقدم اسرة منتديات مركز الندى للمكبيوتر بخالص التهنئة للأمة العربية " والإخوة المسيحين " بعيد الميلاد المجيد في جميع أنحاء العالم كل عام وجميع حضراتكم بألف خير    " رئيس مجلس الإدارة "             
تنبيه لجميع السادة الكرام زائري المنتدى هذا المنتدى مثل غيره يتطلب تفعيل الاشتراك من خلال البريد الالكتروني المٌدخل عند التسجيل حتى تستطيعون المشاركة معنا في المنتدى " رئيس مجلس الإدارة "             
بحمد الله تعالى تم إشهار جمعية مصر المستقبل الأهلية بقرية سبطاس مركز طنطا برقم 1605 لسنة 2011 كما يمكنكم الاطلاع على أنشطة الجمعية ومعرفة كل ما هو جديد بها عن طريق المنتدى الخاص بها وهو http://egypt-future.ba7r.org/ أو من خلال هذا المنتدى منتدى مركز الندى للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات .. للتبرع على حساب الجمعية بمكتب بريد سبطاس تليفون رقم 0403228511 على حساب رقم " 0819012000150818 " وجزاكم الله كل الخير وجعله في ميزان حسناتكم جميعًا                     

المركز السامي لصيانة السيارات " صيانة عامة      ميكانيكا      عفشة      كهرباء      سمكرة      دوكو      إسعاف طائر " العنوان عزبة الهجانة الكليلو 4.5 أمام مخازن رجب العطار إدارة المهندس : محمد سامي  تليفون : 0100842001 نحن على أتم إستعداد لعمل الصيانة أمام منزل العميل أينما كان وبأسعار خارج المنافسة .... لمعرفة المزيد تفضلوا بزيارة موقعنا على الإنترنت على الرابط التالي http://alsamycenter.ba7r.org/                      

لتلبية جميع طلبات حضراتكم من برامج وملفات وأشياء أخرى برجاء كتابة مساهمة بطلبكم وإن شاء الله سوف يكون الرد سريع بتلبية طلباتكم " المدير العام "             

    كيف تحمى طفلك من السمنه الزائده

    شاطر
    avatar
    atif eissa
    شخصية هامة
    شخصية هامة

    عدد المساهمات : 48
    نقاط : 71
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    كيف تحمى طفلك من السمنه الزائده

    مُساهمة من طرف atif eissa في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 3:43 pm

    خلصت دراسة أمريكية حديثة إلى أن حليب الأم يحتوي على بروتين ربما يقلل من خطر الإصابة بالسمنة المفرطة. ووجد فريق من الباحثين بالمركز الطبي لمستشفى الأطفال في سيسيناتي أن هناك علاقة بين مستوى البروتينات والإصابة بالسمنة. ويعتقد الباحثون أن احتواء حليب الأم على نسب عالية من هذا النوع من البروتينات قد يؤثر على إصابة الشخص بالسمنة في وقت لاحق من حياته. وعرضت نتائج الدراسة في الاجتماع السنوي للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال في سان فرانسيسكو.

    ويقول الباحثون إن هذه الخطوة تعد الأولى في فهم العلاقة بين حليب الأم وعمليات الأيض. واكتشفت الدكتورة ليزا مارتين وزملاؤها احتواء حليب الأم على مستويات عالية من البروتينات التي تنتجها الخلايا الدهنية والمسؤولة عن تنظيم عمليات الأيض في الجسم والمعروفة باسم "اديبونيكتين".

    وتقوم الخلايا الدهينة بإفراز هذا النوع من البروتينات التي تؤثر على كيفية معالجة الجسم للمواد السكرية والدهنية في الدم. وهناك علاقة بين انخفاض مستوى هذا البروتين والإصابة بالسمنة المفرطة إضافة إلى النوع الثاني من مرض السكري ومقاومة الأنسولين وأمراض الشرايين التاجية. وهناك علاقة عكسية بين مستوى هذا النوع من البروتينات وخطر الإصابة بالأمراض حيث أن ارتفاع مستويات هذه البروتينات يرتبط بانخفاض معدل الإصابة بالمرض.



    ينادي العلماء اليوم بضرورة الابتعاد عن زجاجات الحليب المجفف ويؤكدون وجود علاقة بين السمنة الزائدة وبين التغذية غير الطبيعية للطفل! وتقول روزميري دودز، من جمعية الولادة الوطنية: إن الجمعية حريصة على دعم الرضاعة الطبيعية وإننا نؤيد النساء في أخذ قرار بأن الرضاعة الطبيعية هي الأفضل لهن. ويقول الدكتور مارتين: إن مستوى البروتينات خلال فترة النمو في المراحل المبكرة ربما يكون له تأثير على الإصابة بالأمراض لاحقاً في فترة الشباب.. ويقول الدكتور ايان كامبل، رئيس منتدى السمنة القومي: نعرف أن هناك علاقة بين الرضاعة الطبيعية وانخفاض خطر الإصابة بالسمنة لكننا لسنا متأكدين من السبب. إن خطر الإصابة بالسمنة المفرطة يقل مع زيادة مدة الرضاعة الطبيعية. وهذا تأثير تراكمي فكلما طالت مدة تناول حليب الأم كلما تحسنت الحالة.
    avatar
    atif eissa
    شخصية هامة
    شخصية هامة

    عدد المساهمات : 48
    نقاط : 71
    تاريخ التسجيل : 23/03/2010

    رد: كيف تحمى طفلك من السمنه الزائده

    مُساهمة من طرف atif eissa في الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 3:52 pm

    نشكر كل من يقرا هذا الموضوع ويضيف اى موضوع يفيد كل اسره
    avatar
    Hatem Eissa
    رئيــس مجلــس الإدارة
    مــؤســس المنتـــــدى
    المراقب العام على جميع الأقسام
    رئيــس مجلــس الإدارة  مــؤســس المنتـــــدى  المراقب العام على جميع الأقسام

    اللقب :
    الابراج : الاسد
    عدد المساهمات : 430
    نقاط : 1089
    تاريخ الميلاد : 25/07/1971
    تاريخ التسجيل : 04/06/2008
    العمر : 46
    الموقع : القاهرة - مصر
    العمل/الترفيه : وكيل مدرسة سبطاس الابتدائية

    رد: كيف تحمى طفلك من السمنه الزائده

    مُساهمة من طرف Hatem Eissa في الخميس ديسمبر 02, 2010 8:24 am


    بارك الله في حضرتك
    وننتظر منك المزيد


    =================================================================================
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 3:59 am