مركز الندى للكمبيوتر والإنترنت

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية تتقدم اسرة منتديات مركز الندى للمكبيوتر بخالص التهنئة للأمة العربية " والإخوة المسيحين " بعيد الميلاد المجيد في جميع أنحاء العالم كل عام وجميع حضراتكم بألف خير    " رئيس مجلس الإدارة "             
تنبيه لجميع السادة الكرام زائري المنتدى هذا المنتدى مثل غيره يتطلب تفعيل الاشتراك من خلال البريد الالكتروني المٌدخل عند التسجيل حتى تستطيعون المشاركة معنا في المنتدى " رئيس مجلس الإدارة "             
بحمد الله تعالى تم إشهار جمعية مصر المستقبل الأهلية بقرية سبطاس مركز طنطا برقم 1605 لسنة 2011 كما يمكنكم الاطلاع على أنشطة الجمعية ومعرفة كل ما هو جديد بها عن طريق المنتدى الخاص بها وهو http://egypt-future.ba7r.org/ أو من خلال هذا المنتدى منتدى مركز الندى للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات .. للتبرع على حساب الجمعية بمكتب بريد سبطاس تليفون رقم 0403228511 على حساب رقم " 0819012000150818 " وجزاكم الله كل الخير وجعله في ميزان حسناتكم جميعًا                     

المركز السامي لصيانة السيارات " صيانة عامة      ميكانيكا      عفشة      كهرباء      سمكرة      دوكو      إسعاف طائر " العنوان عزبة الهجانة الكليلو 4.5 أمام مخازن رجب العطار إدارة المهندس : محمد سامي  تليفون : 0100842001 نحن على أتم إستعداد لعمل الصيانة أمام منزل العميل أينما كان وبأسعار خارج المنافسة .... لمعرفة المزيد تفضلوا بزيارة موقعنا على الإنترنت على الرابط التالي http://alsamycenter.ba7r.org/                      

لتلبية جميع طلبات حضراتكم من برامج وملفات وأشياء أخرى برجاء كتابة مساهمة بطلبكم وإن شاء الله سوف يكون الرد سريع بتلبية طلباتكم " المدير العام "             

    حالة ذعر في الإسماعيلية بسبب فاكس الفيفا والممتاز "ب" يقترب كثيراً

    شاطر
    avatar
    Hatem Eissa
    رئيــس مجلــس الإدارة
    مــؤســس المنتـــــدى
    المراقب العام على جميع الأقسام
    رئيــس مجلــس الإدارة  مــؤســس المنتـــــدى  المراقب العام على جميع الأقسام

    اللقب :
    الابراج : الاسد
    عدد المساهمات : 430
    نقاط : 1089
    تاريخ الميلاد : 25/07/1971
    تاريخ التسجيل : 04/06/2008
    العمر : 46
    الموقع : القاهرة - مصر
    العمل/الترفيه : وكيل مدرسة سبطاس الابتدائية

    حالة ذعر في الإسماعيلية بسبب فاكس الفيفا والممتاز "ب" يقترب كثيراً

    مُساهمة من طرف Hatem Eissa في الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 12:57 pm

    حالة ذعر في الإسماعيلية بسبب فاكس الفيفا والممتاز "ب" يقترب كثيراً







     


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    شهدت مدينة الاسماعيلية صباح اليوم حالة قلق غير مسبوقة بسبب الخطاب الذي وصل الى النادي الاسماعيلي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" .

    حيث أن ذلك الخطاب أفاد بأن القضية المرفوعة على الإسماعيلي من جانب المدير الفني السابق للفريق الفرنسي باتريس نوفو بشأن مستحقاته لدى الاسماعيلي قد تم تحويلها الى لجنة الانضباط بالفيفا .

    والمعروف أن قرارات لجنة الانضباط لا تخرج عن ثلاثة عقوبات وهي الغرامة المالية الكبيرة أو خصم النقاط أو الحل الأخطر وهو قرار هبوط النادي الى الدرجة الأدنى وهي العقوبة الأخطر والأكثر شيوعاً في قرارات لجنة الانضباط .

    الجدير بالذكر أن قصة هذه المستحقات تعود الى عام 2007 عندما كان نوفو على رأس القيادة الفنية للاسماعيلي وتمت اقالته بدون اعطائه الشرط الجزائي مما جعله يقوم برفع دعوى على الاسماعيلي وتم الحكم فيها بالزام الاسماعيلي على دفع مبلغ مليون و250 ألف جنيه .

    وكانت الغرامة في البداية 15 ألف دولار فقط ولكن لم يدفعها المهندس نصر أبو الحسن رئيس النادي السابق ، وهو ما جعل نوفو يقوم بتقديم دعوى مرة أخرى ولم يحضرها أي مسئول من الإسماعيلي لكي ترتفع الغرامة الى مليون و200 ألف .

    وعندها اعطى الاتحاد الدولي للنادي الأصفر مهلة حتى 23 سبتمبر الماضي من أجل سداد المستحقات وهو ما لم يحدث ، مما دفع الأمور الى التصاعد أكثر وأكثر حتى وصلت الى لجنة الانضباط .. فهل ستحل هذه الأزمة أم اننا سنرى الدوري في الموسم المقبل بدون فريق الدراويش ؟



    =================================================================================
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 7:20 pm