مركز الندى للكمبيوتر والإنترنت

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
بمناسبة قدوم رأس السنة الميلادية تتقدم اسرة منتديات مركز الندى للمكبيوتر بخالص التهنئة للأمة العربية " والإخوة المسيحين " بعيد الميلاد المجيد في جميع أنحاء العالم كل عام وجميع حضراتكم بألف خير    " رئيس مجلس الإدارة "             
تنبيه لجميع السادة الكرام زائري المنتدى هذا المنتدى مثل غيره يتطلب تفعيل الاشتراك من خلال البريد الالكتروني المٌدخل عند التسجيل حتى تستطيعون المشاركة معنا في المنتدى " رئيس مجلس الإدارة "             
بحمد الله تعالى تم إشهار جمعية مصر المستقبل الأهلية بقرية سبطاس مركز طنطا برقم 1605 لسنة 2011 كما يمكنكم الاطلاع على أنشطة الجمعية ومعرفة كل ما هو جديد بها عن طريق المنتدى الخاص بها وهو http://egypt-future.ba7r.org/ أو من خلال هذا المنتدى منتدى مركز الندى للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات .. للتبرع على حساب الجمعية بمكتب بريد سبطاس تليفون رقم 0403228511 على حساب رقم " 0819012000150818 " وجزاكم الله كل الخير وجعله في ميزان حسناتكم جميعًا                     

المركز السامي لصيانة السيارات " صيانة عامة      ميكانيكا      عفشة      كهرباء      سمكرة      دوكو      إسعاف طائر " العنوان عزبة الهجانة الكليلو 4.5 أمام مخازن رجب العطار إدارة المهندس : محمد سامي  تليفون : 0100842001 نحن على أتم إستعداد لعمل الصيانة أمام منزل العميل أينما كان وبأسعار خارج المنافسة .... لمعرفة المزيد تفضلوا بزيارة موقعنا على الإنترنت على الرابط التالي http://alsamycenter.ba7r.org/                      

لتلبية جميع طلبات حضراتكم من برامج وملفات وأشياء أخرى برجاء كتابة مساهمة بطلبكم وإن شاء الله سوف يكون الرد سريع بتلبية طلباتكم " المدير العام "             

    الزمالك يقص شريط الدوري بفوز أسطوري على المحلة 6-1

    شاطر
    avatar
    Hatem Eissa
    رئيــس مجلــس الإدارة
    مــؤســس المنتـــــدى
    المراقب العام على جميع الأقسام
    رئيــس مجلــس الإدارة  مــؤســس المنتـــــدى  المراقب العام على جميع الأقسام

    اللقب :
    الابراج : الاسد
    عدد المساهمات : 430
    نقاط : 1089
    تاريخ الميلاد : 25/07/1971
    تاريخ التسجيل : 04/06/2008
    العمر : 46
    الموقع : القاهرة - مصر
    العمل/الترفيه : وكيل مدرسة سبطاس الابتدائية

    الزمالك يقص شريط الدوري بفوز أسطوري على المحلة 6-1

    مُساهمة من طرف Hatem Eissa في الأربعاء أكتوبر 19, 2011 4:16 pm

    الزمالك يقص شريط الدوري بفوز أسطوري على المحلة 6-1







     


    في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز نجح النادي الزمالك في إنهاء مباراته أمام غزل المحلة متقدما بنتيجة كبيرة 6-1 اليوم الأربعاء.

    افتتح التسجيل لاعب المحلة صامويل أوسو في الدقيقة 9 ويتعادل محمود فتح الله في الدقيقة 17 ثم يتقدم عمرو زكي بهدف غير صحيح في الدقيقة 27 ويضيف الصقر أحمد حسن بهدف ثالث في الدقيقة 32 ويختتم زكي أهداف هذا الشوط بهدف رابع في الدقيقة 41.
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    وفي الشوط الثاني عاد أحمد حسام ميدو للتهديف بعد شهور من الغياب عن الملاعب منذ يناير الماضي بإحرازه ركلة جزاء في الدقيقة 80 على يسار الحارس قبل أن يضيف حسين حمدي ومن "وان تو" جميلة بين ميدو وعبد الشافي انتهاء ببينية له داخل منطقة الجزاء يسددها الأخير داخل الشباك محرزا الهدف السادس.
    بدأ الشوط الأول بهجوم متبادل بين الفريقين فى محاولة لخطف هدف مبكر يربك به أى فريق حسابات المنافس، فى الدقيقة 7 ينفرد أحمد مجدى بمرمى عبد الواحد السيد و لكنه يمرر الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى الزمالك.

    يرد الزمالك بهجمة سريعة يحصل من خلالها على ضربة حرة مباشرة يتصدى لها شيكابالا و يحولها إبراهيم فرج لأول ضربة ركنية، و من هجمة مرتدة سريعة فى الدقيقة 9 يخترق أوسو دفاعات الزمالك من الناحية اليمنى ويحرز الهدف الأول لغزل المحلة وسط غياب واضح من مدافعى الزمالك.

    بعد الهدف يكثف الزمالك من هجماته فى محاولة لإدراك التعادل وسط أنكماش دفاعى واضح لغزل المحلة الذى بدأ يعتمد على الهجمات المرتدة السريعة ، فى الدقيقة 12 يحصل غزل المحلة على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الزمالك من الناحية اليمنى يشتتها دفاع الزمالك.

    يواصل الزمالك هجماته فى محاولة لإيجاد ثغرة فى دفاعات غزل المحلة المنظم لأحراز هد فالتعادل و فى الدقيقة 16 يسدد أحمد سمير كرة قوية يحولها إبراهيم فرج إلى ركنية يتصدى لها شيكابالا و ينجح محمود فتح الله فى أستغلاها لإدراك التعادل من كرة رأسية، بعد الهدف ينشط الزمالك هجومياً وسط تراجع ملحوظ فى أداء المحلة.

    فى الدقيقة 24 يجرى المحلة أول تغيراته بنزول سامح على بدلاً من الحارس إبراهيم فرج بسبب الأصابة، و فى الدقيقة 26 يضيع أحمد جعفر فرصة مؤكدة لأحراز هدف التقدم للزمالك من عرضية شيكابالا.

    فى الدقيقة 28 ينجح عمرو زكى فى أحراز هدف الزمالك الثانى من أنفراد تام بسامح على حارس مرمى غزل المحلة وسط أعتراضات من لاعبى المحلة لأن الكرة لم تتجاوز خط المرمى .

    بعد الهدف يحاول المحلة العودة للقاء من جديد من خلال السيطؤة على منطقة المناورات بوسط الملعب و فى الدقيقة 31 يستغل الزمالك الأندفاع الهجومى للمحلة و يمرر شيكابالا كرة بينية لأحمد حسن ينجح من خلالها فى أحراز الهدف الثالث للزمالك، يكثف الزمالك هجماته فى محاولة للخروج من الشوط الأول بفارق واسع من الأهداف وسط تراجع ملحوظ فى أداء المحلة و تتوالى الضربات الركنية لصالح الزمالك.

    فى الدقيقة 40 ينجح محمد عبد الله فى أختراق دفاعات الزمالك من العمق فى أحدى الهجمات المرتدة و لكنه يسدد كرة قوية أعلى العارضة ، و يرد الزمالك بهجمة مرتدة سريعة و يمرر أحمد حسن كرة عرضية لعمرو زكى يستغلها فى احراز الهدف الرابع بعد عرضه لفاصل من المهارات الفردية بالكرة.

    فى الدقيقة 43 يجرى المحلة ثانى تغيراته بنزول رضا متولى بدلاً من محمد عبد الله لتنشيط الجانب الهجومى، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ينشط المحلة هجومية فى محاولة لتقريب فارق الأهداف مقابل دفاع منظم للزمالك .

    يحتسب حكم المباراة وقت محتسب بدل من الضائع تسير على وتيرة واحدة محاولات من المحلة لتقريب فارق الأهداف و دفاع منظم من الزمالك .

    وكان حسن شحاتة المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك قد استقر علي تشكيل مباراة فريقه أمام غزل المحلة في إطار مباريات الجولة الثانية للدوري المصري.

    وجاء تشكيل الفريق كالتالي: عبد الواحد السيد في حراسة المرمي ومحمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبد الشافي وأحمد سمير في الدفاع وإبراهيم صلاح وأحمد حسن واحمد المرغني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" في الوسط و عمرو زكي وأحمد جعفر في الهجوم وعلي دكة البدلاء اللاعبون محمود جنش وكريم الحسن وصبري رحيل وحازم امام واحمد توفيق واحمد حسام ميدو وحسين حمدي.

    بدأ الشوط الثانى بهجوم ضاغط من جانب غزل المحلة وسط محاولات من جانب الزمالك لامتصاص حماس لاعبى الفريق الضيف ، فى الدقيقة 47 يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة يتصدى لها شيكابالا و يحولها مصطفى حجاب لأول ضربة ركنية للزمالك فى الشوط الثانى .

    فى الدقيقة 51 يسدد شيكابالا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها سامح على و ينقذ مرماه من فرصة هدف مباغت ، ينوع الزمالك من هجماته عن طريق أنطلاقات الأجناب لأيجاد ثغرة فى دفاعات المحلة المتكتل أمام مرماه .

    يرد المحلة بهجمات مرتدة مستغلاً أنطلاقات اوسو السريعة فى الوقت الذى بدأ لاعبو الزمالك يعتمدون على الأداء الفردى مما قلل من خطورته على مرمى المحلة .

    يواصل المحلة سيطرته على منطقة المناورات بوسط الملعب و لكن بدون خطورة حقيقية على مرمى عبد الواحد السيد ، يكثف المحلة من هجماته وسط تراجع ملحوظ فى أداء الزمالك الذى عابه البطء فى التحضير.

    فى الدقيقة 56 يجرى الزمالك أو لتغيراته بنزول أحمد توفيق بدلاً من أحمد حسن فى محاولة لاستعادة السيطرة على منطقة المناورات بخط الوسط الذى سيطر عليه المحلة أعتباراً من بداية الشوط الثانى، فى الدقيقة 62 يحصل المحلة على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الزمالك يتصدى لها رضا متولى و لكنه يسددها خارج الملعب.

    تتواصل هجمات المحلة للوصول إلى مرمى عبد الواحد السيد و لكن دفاع الزمالك المنظم يحول دون ذلك، و فى الدقيقة 66 يحصل هشام أبو خليل على الأنذار الأول للمحلة.

    فى الدقيقة 67 يحصل أحمد الميرغنى على الأنذار الأول للزمالك نتيجة لتعمده الخشونة مع أوسو فى أحدى الهجمات السريعة ، فى الدقيقة 73 يجرى المحلة أخر تغيراته بنزول أحمد سنبل بدلاً من أحمد مجدى و يجرى الزمالك تغيره الثانى بنزول أحمد حسام "ميدو" بدلاً من أحمد جعفر.

    يحاول الزمالك العودة للقاء مستغلاً المساحات الواسعة فى خط ظهر المحلة نتيجة لأندفاعه الهجومى ، يستعيد الزمالك سيطرته على مجريات اللعب و يبادل المحلة الهجمات .

    فى الدقيقة 80 ينجح محمد عبد الشافى فى أختراق دفاعات المحلة و يتعرض للعرقلة من جانب رائد منسى داخل منطقة الجزاء و يحصل على ضربة جزاء يتصدى لها ميدو محرزاً الهدف الخامس للزمالك .

    فى الدقيقة 81 يجرى الزمالك أخر تغيراته بنزول حسين حمدى بدلاً من عمرو زكى و فى نفس الدقيقة يحرز حسين حمدى الهدف السادس للزمالك من عرضية محمد عبد الشافى ، بعد الهدف السادس يواصل الزمالك هجماته و يحصل على ضربة ركنية من الناحية اليمنى فى الدقيقة 85 يتصدى لها شيكابالا و يشتتها دفاع المحلة .

    تسير المباراة على وتيرة واحدة بعد أن أرتضى الفريقان بالنتيجة و يحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل من الضائع يطلق بعدها صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز الزمالك بستة أهداف مقابل هدف محققا ًأول ثلاث نقاط له فى مشوار الدورى الممتاز لموسم 2011-2012



    =================================================================================
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 3:59 am